موقع الجامعة  | الرئيسية  | إتصل بنا | English
 

 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 
 
نبذة هندسة الكهرباء
 

1) إعداد التقني الذي يربط بين المهندس والعامل الماهر ويستطيع أن يترجم بدقة مرامي الأول للثاني كما يستطيع أن يقوم بدور الثاني بكفاءة عالية.

 2) إعداد التقني المتمسك بتعاليم دينه والمنضبط خلقياً ويهمة إتقان عملة واجادته مما يؤدي إلى تغيير النمط السلوكي للوسط العمالي بإذن الله.

 3) الإسهام في جهود التنمية الشاملة بتوفير التقني الذي يرفع العامل الماهر وتحرير جزء كبير من جهود المهندس المختص وغياب هذا التقني يعيق حالياً مجهودات التنمية الشاملة في شتى الحقول الهندسية.

 4) امتصاص الفاقد التربوي من خريجي المدارس الثانوية للمساق العلمي وما يعادله من الشهادات الأخرى وإتاحة الفرصة لهم لمواصلة عملية الإعداد للحياة حتى يصبحوا عاملاً داعماً للتنمية الشاملة بدلاً عن عبء ساكن.

 5) دعم الاتجاه السائد حالياً لمحاربة الفاقة وللاحتياج للتدريب وتمليك وسائل الإنتاج للقادرين على ذلك كبديل للصدفة الوقتية وذلك بالتعاون مع موسسات الدولة والمنظمات.

 6) الإسهام في استقرار الأستاذ الجامعي بقسم الهندسة الكهربائية والالكترونية بجامعة امدرمان الإسلامية .

دعم قسم الهندسة الكهربائية والالكترونية بكلية العلوم الهندسية.

 

تم بحمد الله أمس الاثنين 19/6/2017 نشر نتائج الطلاب و الطالبات للدبلومات النظرية و التطبيقية للفصل الدراسي النهائي للعام الجامعي 2016 - 2017 للفرقنين الاولى و الثانية في العرضة و مركز الطالبات بالثورة كما تم نشر جداول الدور الثاني و البدائل ونسأل الله التوفيق للجميع و كل عام وأنتم بخير

 

إعلان نتائج الفرقتين الاولى و الثانية

 

تم بحمد الله مناقشة مشاريع التخرج للدبلومات النظرية والتطبيقية بالكلية

 

 
 
 
إدارات الكلية
نتائج الطلاب
جداول المحاضرات
جداول الإمتحانات
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات